إقليم الحاجب .. تتويج أربع مؤسسات تعليمية إيكولوجية باللواء الأخضر

إقليم الحاجب .. تتويج أربع مؤسسات تعليمية إيكولوجية باللواء الأخضر
إقليم الحاجب .. تتويج أربع مؤسسات تعليمية إيكولوجية باللواء الأخضر

مـُنِح اللواء الأخضر لأربع مؤسسات تعليمية إيكولوجية بإقليم الحاجب، الخميس 07 مارس 219، ويتعلق بكل من مدرسة علي ابن أبي طالب بعين تاوجطات التي تربعت على أريكة المدارس الايكولوجية على صعيد إقليم الحاجب، ومجموعة مدارس تيفريت بجماعة لقصير ومجموعة مدارس أيت ولال بطيط، فيما توجت مجموعة مدارس وادي الجديدة بجماعة أيت بورزوين بالشهادة الفضية.

هذا وقد أشرف أحمد صبير، الكاتب العام لعمالة الحاجب، على تسليم اللواء الأخضر للمؤسسات المعنية بمدرسة علي بن أبي طالب، تنفيذاً لبرنامج إحداث مدارس إيكولوجية متميزة من خلال جو من التنافسية بين المؤسسات للحصول على الأولوية الخضراء.

بالمناسبة، قال المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية في كلمته، أن الحفل أسلوب حضاري يلخص في مجمله دور الإنسان في الحفاظ على البيئة، والتي تعتبر القلب النابض لضمان استمرار الحياة فوق سطح كوكب الأرض، من خلال التوعية الشاملة وانخراط جميع مكونات المجتمع.

جدير بالذكر، أن الحفل حضره كل من المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالحاجب، ورئيس جماعة وباشا ورئيس مفوضية الشرطة والوقاية المدنية، ورئيس فيدرالية جمعيات آباء وأمهات وأولياء التلاميذ بعين تاوجطات، ومفتشوا ومدراء المؤسسات التعليمية وأطر تربوية وفعاليات المجتمع المدني وشخصيات مدنية بالمنطقة.

البوابة الخضراء